H5

H5

واثقة. ديناميكية. شفافة.

 

التعرية لا تختصر في لقطة واحدة، فهي القصاص الأمين لعملية التطور. وتسير دار HYT على ذات النهج من الالتزام بقياس الوقت بدقة متناهية. وكما شكلت التعرية قمم الجبال والوديان والسواحل التي تذخر بها الأرض بصفة تدريجية، تشكل الساعة H5 مفهوم الوقت لدينا بوعي تام. من خلال عرض تدفق الوقت، فهي تساعدنا على تقدير ما حدث وما يحدث وما قد يحدث. وتكشف عن جوهر الوقت وارتباطاته الزمنية، طبقة تلو الأخرى وعنصر تلو الآخر. لأن الزمن والابتكار في مسيرة لا تتوقف.

الكاليبر 501 الجديد كليًا المملوك للدار هو رمز لإلتقاء المتضادات لتقديم تناغم في غاية السلاسة. ثلاثة أعوام من التطوير، مرت خارج نطاق الراحة لعالم صناعة الساعات، أثمرت عن تقديم آلية حركة أحادية تحكم الطاقة الكامنة للتكنولوجيا الميكانيكية والسائلة. تضمن الأبعاد الهائلة والشفافية المتزايدة أن تتمتع الساعة بالقدر نفسه من الجمال والفعالية. تعشق دار HYT استعراض تقدم الزمن وهو يتقدم إلى الأمام، وتعد ألية حركة الساعة H5 المبتكرة بمثابة قفزة تتميز بخصائص جمالية وتقنية في نفس الاتجاه.

آلية ملء يدوية تضع وتيرة متسقة وتحرر الكمية الصحيحة لطاقة سائلين غير قابلين للامتزاج ليتدتفقا داخل أنبوب شعيري ليمثل الماضي الحديث والمستقبل القريب. يمكن رؤيته من ظهر علبة الساعة السافير، حيث تتيح الكامة ذات الشكل المعقد ثلاثة عشر موضعًا ممكنًا ومختلفًا لضبط وترتيب مؤشرات الساعات والدقائق مع ضمان التشغيل بوصفهما كيانًا واحدًا. ذراع منحني كبير الحجم يصل بين العناصر المشتركة لآلية الحركة. ويقوم ذلك الذراع بتنظيم استجابة سلسلة بالغة التطور، حيث يدفع الكاليبر المنفاخ المنظم المزود ذي الجدران الأرفع أربع مرات من خصلة شعر الإنسان لكي تبدأ رحلة الاثنتا عشرة ساعة التالية. تبدع دار HYT ببراعة في إسهام الفن والعلم في نطاق واحد.

+-

في عصر الفورية السائمة، تتعرض قيمة الوقت إلى التمويه. الساعة HYT H5 مصممة خصيصًا لقياس الوقت بطريقة تلفت الانتباه إلى كل من رحلته الجذرية وجوهره الثمين. بنية تصميمية مستوحاة من عوامل من التعرية، تكشف عن حكاية الطبقات التي تُكون الكيان الأكبر بكامل نقائه. المادة التي تتآكل تكشف عن كيان آخر. وإذا لم يحدث ذلك، فيعني أنه لم تتم رواية القصة. الأبعاد الثلاثية والشفافية تدعوك إلى رؤية جميع الزوايا – من صنع جيل يعشق الذكاء الإصطناعى والنطاقات الخيالية الجديدة. زجاج سافاير مقبب تم حفره بشكل مبدع حول علبة استانلس ستيل جريئة بهدف العرض والحماية في آن واحد. تدعم الأجزاء المعدنية المتراصة، في خطوط متدرجة ومتعرجة، القصة العظيمة وراء هذا التصميم. كما تعزز الفلانشة الخارجية المبتكرة من خامة "النيورالايت"، ذات أرقام منفصلة، من سحر الساعة H5 ومفهومها بشكل أكبر. تُعرض الأرقام بشكل أفقي مدهش يطفو حول الساعة أثناء النهار ويبدأ في التوهج كلما حل الظلام. ونتيجة لإبداعها من قطعة واحدة من خامة مضيئة وشفافة مملوءة بمادة Super-LumiNova®، ، تشتمل مراحل إنتاج هذه المجموعة من المكونات المتطورة على عمليات طباعة ثلاثية الأبعاد وصب وحقن وصقل دقيق. وكما هو الحال مع عملية التعرية الطبيعية، يستمر التطور الفردي طوال الوقت، زمن بعد زمن.

تتوفر الساعة H5 من دار HYT بإصدارين محدودين، 25 قطعة لكل منهما. تتفرد كل منهما بلون أخضر على لوحة الألوان ويتاح الاختيار بين

العلبة:

  • استانلس ستيل ، بتشطيب حريري
  • القطر: 48.8 مم
  • الارتفاع: 20.08 مم
  • تاج ضبط من الاستانلس ستيل
  • كريستال سافير مقبب
  • ظهر العلبة ملولب، كريستال سافير، طباعة “one of twenty-five”
  • مقاومة للماء حتى عمق 50 متر

الوظائف:

  • بيان الساعات بسائل أسود
  • مؤشرات الدقائق والثواني ومخزون الطاقة

الحركة:

  • ميكانيكية يدوية الملء، كاليبر حصري
  • 28800 ذبذبة في الساعة، 4 هرتز، 41 جوهرة
  • قنطرات بطبقة رقيقة من الروديوم المُسفع بالرمال
  • مخزون طاقة يبلغ 65 ساعة

موديول سائل مايكرو HYT حصري حاصل على براءة اختراع:

  • أنبوب شعيري من زجاج بوروسيليكات، بطلاء نانو من الداخل
  • سائلان غير قابلين للامتزاج، أحدهما شفاف والآخر ملون بصبغة عالية المقاومة
  • معادل حراري مع منفاخ مخصص وسائل خاص
  • محددات تدفق السائل من السيراميك فائق التقنية

الواجهة البينية:

  • انتقال متناغم بين آلية الحركة وموديول السائل عن طريق تحويل الدوران إلى حركة خطية باستخدام نظام تابع الكامة
  • اتصال متوازن التضاغط للنظام السائل مؤمن بواسطة شوكة

الميناء:

  • حلقة الساعات من خامة “النيورالايت” مطلية بمادة C7 Super-LumiNova®‎‎
  • فلانشة الساعات بأرقام خضراء
  • سياج معالج بمادة C7 Super-LumiNova®‎ أسفل الأنبوب الشعيري
  • عداد دقائق بمؤشر وأرقام سوداء، عقرب دقائق أسود مطلي بمادة C7 Super-LumiNova®‎
  • فلانشة الثواني بعقرب أسود
  • فلانشة مخزون الطاقة بعقرب أسود

السوار:

إبزيم مطاطي أسود قابل للطي من التيتانيوم


الرقم المرجعي:

H02353، إصدار محدود من 25 قطعة

 

#HYTWATCHES
#HYTNOVELTY
#H5

تابعونا الشبكات الاجتماعية

H5

H5

Confident. Dynamic. Revealing.

 

Erosion is never a snapshot; it’s evolution’s faithful storyteller. HYT’s unerring commitment to making sense of time follows exactly the same pattern. Just as erosion has gradually given our earth the mountain peaks, valleys and coastlines we treasure, the H5 timepiece mindfully shapes our perception of time. By showcasing time’s flow, it helps us to value what was, what is and what may be. Layer by layer, element by element, the essence and relevance of time are revealed. Because time and innovation are always on the move.

The brand new proprietary 501 caliber is the epitome of opposites attracting to generate seamless harmony. Three years of development, spent largely outside the horological comfort zone, have led to a single mechanism that harnesses the potentially paradoxical power of mechanical and fluid technology. Generous dimensions and transparency prove that the result is as beautiful as it is effective. HYT loves to visualize time moving forward; the H5’s ground-breaking movement is an esthetic and technical leap in the very same direction.

A hand-winding mechanism sets a consistent pace and releases precisely the right amount of energy for two contrasting immiscible liquids to flow inside the capillary tube to represent the recent past and the near future. Visible through the sapphire case back, an intricately shaped cam offers thirteen different possibilities to adjust and index the hour and minute indications, ensuring they operate as one. An over-sized, curved lever connects the movement’s collaborating elements. This orchestrates a complex chain reaction, whereby the caliber pushes against a regulating bellow with walls four times thinner than a human hair to launch time’s next twelve-hour journey. HYT is an established master at enabling art and science to share the same space.

+-

In the age of impatient immediacy, time’s value risks dilution. The HYT H5 is dedicated to measuring time in a way that draws attention to both its intrinsic passage and precious essence. An architectural approach, inspired by erosion, reveals the layers that create the whole in all its purity. A substance that erodes reveals. If this doesn’t happen, the story isn’t told. Three-dimensionality and transparency invite viewing from all angles – by a generation obsessed with artificial intelligence and new virtual territories. A domed sapphire glass is ingeniously curved around a bold stainless steel case to simultaneously present and protect. Stratified metal components, stepping and sinuous lines support the design’s strong storyline. The innovative neoralite external flange, with its cut-out numerals further enhance the H5’s fascination with perspective. The striking vertical digits appear to float around the watch during the day and start to glow as darkness falls. Created from one single piece of luminescent, Super-LumiNova®-filled, translucent material, this component’s complex production process involves 3D printing, molding, injection and subtle grinding. Like natural erosion, personal evolution continues around the clock, time after time.

The H5 by HYT comes in two limited editions, each of 25 pieces. They both have green on the color palette and opt for either black or grey to make their individual statements.

Case :

  • Stainless steel, satin finishes
  • Diameter: 48.8mm
  • Height: 20.08mm
  • Stainless steel crown
  • Domed sapphire crystal
  • Screwed case-back, sapphire crystal, “one of twenty-five” print
  • Water-resistant to 50 meters

Functions :

  • Black fluidic hours
  • Minutes, seconds, power reserve

Movement :

  • Mechanical with manual winding, exclusive caliber
  • 28,800 Vph, 4 Hz, 41 jewels
  • Rhodium thinly-sandblasted bridges
  • 65-hour power reserve

HYT’s exclusive patented micro-fluidic module:

  • Borosilicate glass capillary tube, nano-coating interior
  • Multi-layer metal bellows
  • Two immiscible liquids; one transparent, the other one colored with a highly resistant dye
  • Thermal compensator with dedicated bellow and specific liquid
  • High-tech ceramic fluidic restrictors

Interface

  • Transmission between movement and fluidic module by conversion of rotation into linear movement using a cam-follower system
  • Isostatic connection of the fluidic system guaranteed by a trident

Dial :

  • Neoralite hour ring with C7 Super-LumiNova®
  • Hour flange with green numerals
  • C7 Super-LumiNova® rail under the capillary
  • Minute counter with black index and numerals, black minute hand with C7 Super-LumiNova®
  • Seconds flange with black hand
  • Power reserve flange with black hand

Strap :

Black rubber, titanium folding buckle


Ref.

H02353; Limited edition 25 pieces

 

#HYTWATCHES
#HYTNOVELTY
#H5

Follow US social networks