H20

عريقة. مثيرة. شفافة.

لقد أصبح الهدف من إبداع الساعة H20 هو السفر عبر الزمن. هذه الرحلة الملهمة لاكتشاف جذور مفهوم الوقت جعلتنا نستحضر الساعات المائية في بلاد اليونان القديمة، والتي كانت تشير إلى الوقت من خلال انتقال السائل من وعاء إلى وعاء. كما أنها أخذتنا إلى أولى الملاحظات المتعلقة بكروية الأرض التي تفتق عنها ذهن العلماء والفلاسفة وعلماء الرياضيات في عام 600 ق.م. تقريبًا. بعد أربعة آلاف سنة من هذا التاريخ ظهرت الساعة المبتكرة والعصرية للغاية H20 في ثوبها البني. باستخدام اللون الأساسي للأرض، يؤكد تصميم الساعة المقبب ثلاثي الأبعاد والتشغيل السلس الذي يتم التحكم فيه ميكانيكيًا على أن تدفق الوقت هو الذي يحافظ على دوران جميع العوالم.

العلم والفن يضيفان منظورًا جديدًا بالكلية إلى عالم صناعة الساعات، وذلك من خلال ساعة تقدس بوضوح جوهر الوقت. فالأول يركز على الإبداع التقني، والثاني على التأثير البصري. غير أن دقة الساعة في قياس مرور الوقت هو ما يميز هذه المغامرة المليئة بالتحديات. فتحدي قوة الجاذبية هو واحد فقط من الإنجازات التقنية التي وصل إليها قياس الوقت عن طريق السائل. في الإصدار البني للساعة H20 يقوم السائل الأحمر بتسجيل الوقت المنقضي لتوه، في حين يمثل السائل الشفاف الوقت الذي سيمر للحين. أما نقطة التلاقي بين هذا وذلك فهي الحاضر الثمين. تحتوي الساعة على آلية حركة ميكانيكية تم إبداعها بواسطة APRP لتستخدم بشكل حصري في هذه الساعة، وهي تتسم بالدقة المتناهية. كما يشتمل هذا الإصدار المحدود على كاليبر به 28 جوهرة يكتمل بها بهاء الطلاء البني الفاخر بتقنية PVD. أما انتقال الحركة السلس بين آلية الحركة الميكانيكية ووحدة الموائع فيتم من خلال تحويل الحركة الدورانية إلى حركة خطية باستخدام نظام الكامة والترس التابع.ثم يأتي عقرب الدقائق القفاز والشفة المشكلة من قطعة معدن واحدة ليضيفان إلى باقة الخبرات المستخدمة في هذه الساعة.

تمثل الساعة H20 تجديدًا شاملاً في رؤية الوقت، وذلك من خلال كريستالة الياقوت التي تشبه القبعة النسائية المتوج بها جسم الساعة الاستانلس ستيل المطلي بالطلاء البني بتقنية PVD. أما ظهر الساعة المصنوع من كريستال الياقوت الملون باللون الأحمر فيضفي على أحداث الوقت وهجًا دافئًا. كما تتأكد لغة التصميم ثلاثي الأبعاد من خلال الوضع الزاوي للمنافيخ والعقارب المطلية بالروديوم والأرقام المجسمة التي تبدو بمنتهى الدقة وكأنها عائمة ومثبتة في آن واحد. تعتقد هذه الساعة اعتقادًا جازمًا بأن مرور الوقت شيء يجب مشاهدته. فلماذا لا نفعل نحن ذلك على الأرض؟

العلبة:

  • استانلس ستيل 1.4435، طلاء بني بتقنية PVD، تشطيبات لامعة وناعمة
  • القطر: 51 مم
  • الارتفاع: 19.95 مم
  • تاج دينامومتري، طلاء DLC أسود
  • كريستال ياقوتي بطلاء غير عاكس على شكل صندوق مقبب
  • ظهر جسم الساعة ملولب، كريستال ياقوت باللون الأحمر
  • مقاومة للماء حتى عمق 30 متر

الوظائف:

  • مؤشر الساعات السائل باللون الأحمر
  • عناصر دقائق لتحويل المرحلة
  • مؤشر موضع تاج الضبط (التعبئة المحايدة للساعات)
  • المؤشر الحراري
  • مخزون الطاقة

الحركة:

  • آلية حركة أوتوماتيكية يدوية الملء، كاليبر حصري
  • 21,600 ذبذبة في الساعة، 3 هرتز، 28 جوهرة
  • قنطرات من التيتانيوم المسفوع بالرمال، طلاء بني بتقنية PVD، تشطيبات ناعمة، منافيخ مطلية بالروديوم
  • مخزون طاقة يبلغ 192 ساعة

وحدة HYT سائلة متناهية الصغر حصرية مسجلة ببراءة اختراع:

  • أنبوب شعيري من زجاج بوروسيليكات، بطلاء نانو من الداخل
  • منافيخ معدنية متعددة الطبقات
  • سائلان غير قابلين للامتزاج، أحدهما شفاف والآخر ملون بصبغة عالية المقاومة
  • معادل حراري مع منفاخ مخصص وسائل خاص
  • محددات تدفق السائل من السيراميك فائق التقنية

الواجهة البينية:

  • انتقال الحركة بين آلية الحركة ووحدة الموائع من خلال تحويل الحركة الدورانية إلى حركة خطية باستخدام نظام الكامة والترس التابع
  • اتصال متوازن التضاغط للنظام السائل مؤمن بواسطة شوكة

الميناء:

  • لوحة أرقام هيكيلية، مطلية من الداخل بلون كريمي
  • علامات على شكل قطع الماس، طلاء بني مجلفن
  • عقرب الدقائق عليه طباعة باللون الأحمر ومطلي بمادة Super-LumiNova®‎ باللون الكريمي
  • عقرب “HNR” عليه طباعة باللون الأسود ومطلي بمادة Super-LumiNova®‎ باللون الكريمي

السوار:

السوار: مطاط بلون بني غامق، إبزيم قابل للطي من التيتانيوم، طلاء بني بتقنية PVD


الرقم المرجعي:

الكود المرجعي: ‎251-AD-463-RF-RU، إصدار محدود من 8 قطع

#HYTWATCHES
#HYTNOVELTY
#H20

تابعونا الشبكات الاجتماعية

H20

Grounded. Sensual. Transparent.

For the creation of the H20, time travel became the destination. This inspiring journey to explore the roots of the notion of time recalled the Clepsydras of ancient Greece, which indicated time’s passage by the movement of liquid from one vessel to another. It also took in the very first observations of the earth’s roundness made by scientists, philosophers and mathematicians around 600 BC. Four thousand years later, the radical, confidently contemporary H20 in brown has landed. Using the earth’s primary color, its domed, three-dimensional design and mechanically mastered fluid operation confirm that time’s flow is what keeps all worlds turning.

Science and art offer a totally new perspective on horology in a watch that visibly celebrates time’s essence. The former focuses on technical innovation, the latter on visual impact. Its accurate measurement of time’s passage marks the conclusion of a challenging adventure. Defying gravity is just one of the technical milestones that liquid time has reached. In the brown edition of the H20, red liquid records recently elapsed time, while clear liquid symbolizes the time that lies just ahead. The meeting point of the two substances is the precious present. A mechanical movement, created with APRP for exclusive use, is dedicated to precision. The 28-jewel caliber in this limited edition integrates rich brown PVD coating. Seamless transmission between the mechanical movement and fluidic module takes place via the conversion of rotation into linear motion using a cam-follower system. A jumping minute hand and flange formed from one piece of metal add to the portfolio of expertise.

The new H20 grounds the refreshing new view of time, aka a cloche-like sapphire crystal, in a nurturing brown PVD coated stainless steel case. Projecting a warm glow on to the horological happenings above is a red-tinted sapphire crystal case back. The three-dimensional design language is underlined by the angled positioning of the two rhodium-plated bellows and hands and sculpted numbers that appear to simultaneously float and be anchored in accuracy. This watch is resolute in its belief that the passage of time is the one to watch. Why on earth wouldn’t we?

Case :

  • 1.4435 stainless steel, brown PVD coating, polished and satin finishes
  • Diameter: 51 mm
  • Height: 19.95 mm
  • Dynamometric crown, black DLC coating
  • Box-domed sapphire crystal
  • Screwed case back, red tinted sapphire crystal
  • Water-resistant to 30 meters

Functions :

  • Red fluidic hours
  • Phase shift minutes
  • Crown position indicator (Hours-Neutral-Rewind)
  • Thermal indicator
  • Power reserve

Movement :

  • Manual winding mechanical movement, exclusive caliber
  • 21,600 vph, 3 Hz, 28 jewels
  • Microblasted titanium bridges, brown PVD coating, satin finishes, rhodium-plated bellows
  • 192-hour power reserve

HYT’s exclusive patented micro-fluidic module:

  • Borosilicate glass capillary tube, nano-coating interior
  • Multi-layer metal bellows
  • Two immiscible liquids; one transparent, the other one colored with a highly resistant dye
  • Thermal compensator with dedicated bellow and specific liquid
  • High-tech ceramic fluidic restrictors

Interface

  • Transmission between movement and fluidic module by conversion of rotation into linear movement using a cam-follower system
  • Isostatic connection of the fluidic system guaranteed by a trident

Dial :

  • Skeleton numerals ring, cream-colored lacquered interior
  • Diamond-cut markers, brown galvanic coating
  • Minutes hand with red print, cream-colored Super-LumiNova®
  • “HNR” hand with black print, cream-colored Super-LumiNova®

Strap :

Dark brown rubber; titanium folding buckle, brown PVD coating


Ref.

251-AD-463-RF-RU; Limited edition 8 pieces

#HYTWATCHES
#HYTNOVELTY
#H20

Follow US social networks