H0

متنوعة. متأملة. عصرية.

الساعة H0 من HYT ترفع شعار "الوقت ثمين"، حيث تقوم بتأمل وقتنا وتسأله في آنٍ واحد. تذكير جميل بالتدفق المستمر للوقت، فهي تمثل مسرحًا للحوارات الدرامية بين الفن والعلم والابتكار والحرفية وبين الحاضر وسياقها. وتتألف المينا المدهشة من 63 وجهًا معكوسًا، كل منها مائلًا بقدر طفيف عند زاوية معينة، الأمر الذي يساهم في إبراز وجهة نظر عصرية في جوهرها. إن المؤثرات الضوئية المتغيرة باستمرار التي تسببها الحركة البشرية، تشير دائمًا إلى حركة الحاضر التي توازن بين الماضي والمستقبل. تقوم المظاهر الجمالية الحديثة والخبرات التقنية العريقة في هذه الساعة بتحويل شريحة الحياة غير القابلة للاختزال إلى مشكال عشوائي لوجودنا الثمين.

الساعة H0 التي ترفع شعار "الوقت ثمين" نظريًا وفنيًا هي انعكاس للقول المأثور من فلسفة HYT أن الوقت غالٍ. يتحدى تصميمها أي ادعاءات بأن التجزؤ والرغبة في استكشاف أبعاد مختلفة تؤثر على الوظيفة والسيولة بأي شكل من الأشكال. هذه المناهج تعبر بشكل مدهش عن عمق وثراء توحيد الطبقات العديدة من الزمان والمكان. إن توحد الأبطال المختلفين يخلق قوة متكاملة. استخدام السليكون أحادي البلورة والقطع بالليزر شديد الحدة يحولان الترصيع الرائع إلى مكعب ثلاثي الأبعاد على المينا. فوجود علاقة سلسة بين موديول سائل مايكرو حاصل على براءة اختراع HYT والكاليبر الميكانيكي الخاص به يساعد على توثيق مرور الوقت باستمرار وبدقة.

تبرز الأبعاد الثلاثية والتأمل شخصية الساعة H0 وشعارها "الوقت ثمين". يزدان جانب الساعة بالشعار "Time is Precious" محفور في الأمام وعلى جسم الساعة الاستانلس ستيل بكتابة معكوسة. أربعة نوافذ من مختلف الأشكال والأحجام تتخلل المينا. تقدم تلك النوافذ لمحة عن سرعة مرور الوقت. ويمثل المنفاخان نبض السوائل الحمراء والشفافة التي تتتبع مرور الوقت وعرض مخزون الطاقة، ويظهر القرص مرور الثواني، كل ذلك مرئي للعيان. ويتجلى الولاء للشفافية المطلقة من خلال عداد الدقائق الياقوتي والسوار المطاطي الشفاف. لا يمكن لأي شيء أن يختبئ من الوقت.

العلبة:

  • من الفولاذ بتشطيب ممشط ومسفع بشكل دقيق ومظهر الساتان
  • القطر: 48.8 مم
  • الارتفاع : 18.7 مم
  • تاج ضبط من الاستانلس ستيل، طلاء DLC أسود
  • كريستال ياقوتي مقبب، أرقام رمادية محفورة
  • ظهر جسم الساعة لولبي، زجاج ياقوتي
  • مقاومة للماء حتى عمق 30 متر

الوظائف:

  • مؤشر الساعات السائل باللون الأحمر،
  • مؤشرات الدقائق والثواني ومخزون الطاقة

الحركة:

  • ميكانيكية يدوية الملء، كاليبر حصري
  • 28800 ذبذبة في الساعة، 4 هرتز، 35 جوهرة
  • جسور مشطوفة ومزدانة بتصميم Côtes de Genève
  • مخزون طاقة يبلغ 65 ساعة

موديول سائل مايكرو HYT حصري حاصل على براءة اختراع:

  • أنبوب شعيري من زجاج بوروسيليكات، بطلاء نانو من الداخل
  • منافيخ معدنية متعددة الطبقات
  • سائلان غير قابلين للامتزاج، أحدهما شفاف والآخر ملون بصبغة عالية المقاومة
  • معادل حراري مع منفاخ مخصص وسائل خاص
  • محددات تدفق السائل من السيراميك فائق التقنية

الواجهة البينية:

  • نقل الحركة بين آلية الحركة وموديول السائق من خلال تحويل حركة الدوران إلى حركة خطية باستخدام نظام تابع-الكامة
  • اتصال متوازن التضاغط للنظام السائل مؤمن بواسطة شوكة

الميناء:

  • مينا مرصعة بلوح مُقطع من السليكون أحادي البلورة (63 قطعة)
  • عداد الدقائق الياقوتي، الأرقام الرمادية، عقرب الدقائق الرمادي، طلاء بمادة Super-LumiNova®‎ البيضاء
  • قرص مؤشر الثواني، قرص مؤشر مخزون الطاقة
  • تشطيب ناعم للحلقة المعدنية الموجودة بجانب الساعة ومحفور عليه TIME IS PRECIOUS

السوار:

إبزيم قابل للطي من التيتانيوم مصنوع من المطاط الشفاف


الرقم المرجعي:

048-AC-78-BF-RU ، إصدار محدود من 50 قطعة

#HYTWATCHES
#HYTNOVELTY
#H0

تابعونا الشبكات الاجتماعية

H0

Multi-faceted. Reflective. Modern.

The H0 Time is Precious by HYT simultaneously reflects and questions our times. A beautiful reminder of time’s unstoppable flow, it is the stage for dramatic dialogues between art and science, innovation and craftsmanship, the now and its context. The stunning dial, comprising 63 mirrored facets, each lightly tilted at an angle, sets the scene for an essentially contemporary viewpoint. The ever-changing lighting effects, induced by human movement, continually allude to the present’s mobility, poised between the past and future. In this timepiece, modern esthetics and deep-rooted technical expertise convert an irreducible slice of life into a random kaleidoscope of our precious existence.

Visually and technically, the H0 Time is Precious is an aphorism of the HYT philosophy that time is to be cherished. Its design show that fragmentation and the desire to explore different perspective do absolutely not compromise functionality and fluidity. These approaches strikingly express the depth and richness of unifying the many layers of time and space. Fusing diverse protagonists creates a powerful whole. The use of monocrystalline silicon and ultra-sharp laser cutting take haute-horlogerie marquetry into three-dimensional cubism on the dial. A seamless relationship between the HYT patented micro-fluidic module and proprietary mechanical caliber constantly and precisely document time’s passage.

Three-dimensionality and reflection define the character of the H0 Time is Precious. The side view of the watch hosts the phrase “Time is Precious”, engraved front-on and in mirror writing around the stainless steel case. Four windows of different shapes and sizes punctuate the dial. These offer a glimpse of time’s transience. The two bellows that act as the pulse of the red and clear liquids that trace time’s progress, a power reserve display and a disc showing the advancement of the seconds are all visible. Signing off allegiance to full transparency is a sapphire minute counter and see-through rubber bracelet. Nothing can hide from time.

Case :

  • Stainless steel with brushed, micro-blasted and satin-finished finishes
  • Diameter: 48.8 mm
  • Height: 18.7 mm
  • Stainless steel crown, black DLC coating
  • Domed sapphire crystal, engraved grey numerals
  • Screwed case-back, sapphire glass
  • Water-resistant to 30 meters

Functions :

  • Red fluidic hours
  • Minutes, seconds, power reserve

Movement :

  • Mechanical with manual winding, exclusive caliber
  • 28,800 Vph, 4 Hz, 35 jewels
  • Bevelled and Côtes de Genève adorned bridges
  • 65-hour power reserve

HYT’s exclusive patented micro-fluidic module:

  • Borosilicate glass capillary tube, nano-coating interior
  • Multi-layer metal bellows
  • Two immiscible liquids; one transparent, the other one colored with a highly resistant dye
  • Thermal compensator with dedicated bellow and specific liquid
  • High-tech ceramic fluidic restrictors

Interface:

  • Transmission between movement and fluidic module by conversion of rotation into linear movement using a cam-follower system
  • Isostatic connection of the fluidic system guaranteed by a trident

Dial :

  • Fragmented monocrystalline silicon plate (63 pieces) marquetery dial
  • Sapphire minute counter, grey numerals, grey minute hand, white Super-LumiNova®
  • Seconds indicator disc, power reserve indicator disc
  • Side view satin-finished metal ring, TIME IS PRECIOUS engraving

Strap :

Transparent rubber, titanium folding buckle


Ref.

048-AC-78-BF-RU; Limited edition 50 pieces

#HYTWATCHES
#HYTNOVELTY
#H0

Follow US social networks