H0

متلألئة. خالدة. مستنيرة.

إذا زعمنا أن أحجار الألماس تبقى مدى الحياة، فما هي مدة تلك الحياة؟ الساعة H0، تشبه صانعها HYT، حيث ولدت من رحم سؤال حول طبيعة الوقت. تدعو هذه الساعة الأحجار الكريمة الفاخرة للتدفق عبر تصميمها لتضفي بريقًا على المرحلة الأساسية لمرور الوقت. إلهام مستوحى من قطرات الماء والأنهار وتحويله إلى حركة خطية متناغمة، ودقتها هي سر جمال التناغم السلس بين الماضي والحاضر والمستقبل. إن الاندماج المتناقض تقريبًا لموديول سائل مايكرو وكاليبر ميكانيكي يبرز الافتنان الساحر لما يتميز الآن بالانسياب الاجتماعي والتكنولوجي والجغرافي.

أسفل الزجاج الياقوتي الذي يشبه القطرة لتلك الساعة المدهشة H0، تعطي قطع الألماس بشكل بلورات الثلج المنتشرة على سطح الميناء انطباعًا أن قطرات الماء تأتي مباشرة من الطبيعة. تُسحر بفضل عدم انتظامها التلقائي. فعندما تخطف الضوء، تظهر طبقة أخرى من التفرد. تدرك HYT أن الوقت – وبالتالي الحياة – يستمر في المرور. ولأنه لا يمكن تحديد شيء معين في الحجر، فإن محتوى وجود كل جزء فريد من نوعه. قطاعات قطع ألماس أسفل جوانب جسم الساعة لإعطاء شكل الأنهار حوله. هذا أيضًا تذكير بسريان الوقت كما صاغها الفيلسوف اليوناني هيراقليطس: "لا يوجد رجل على الإطلاق يخطو في نفس النهر مرتين لأنه ليس نفس النهر ولأنه ليس نفس الرجل". تلقي الأرقام المحفورة حول جسم الساعة الشفافة إلى حد كبير ظلالًا فردية لتعزيز الطابع الثلاثي الأبعاد.

يوجد إصداران مختلفان تمامًا من الساعة H0. أحدهما يبرز حيوية الحياة مع السائل الأحمر الملون الذي يتعقب مسار الوقت المنقضي وسوار من جلد التمساح الأحمر. تفاصيل حمراء على العقارب وعرض مخزون الطاقة تتخلل محيط الماس. أما نظيرتها فتتباين الخلفية المتألقة باللون الأسود كطابع إضافي من الرقي. تكمن قوة الوقت في قدرته على أن يكون لا ينسى وليس أن يكون عتيقًا.

العلبة:

استانلس ستيل، طلاء DLC أسود، تشطيبات ناعمة

  • القطر: 48.8 مم
  • الارتفاع : 18.7 مم
  • تاج ضبط من الاستانلس ستيل، طلاء DLC أسود
  • كريستال ياقوت مقبب، الخامة الداخلية أرقام سوداء
  • ظهر ساعة لولبي، كريستال ياقوت
  • مقاومة للماء حتى عمق 30 متر

الوظائف:

  • مؤشرات ساعات سائلة سوداء
  • مؤشرات الدقائق والثواني ومخزون الطاقة

الحركة:

ميكانيكية يدوية الملء، كاليبر حصري

  • 28800 ذبذبة في الساعة، 4 هرتز، 35 جوهرة
  • جسور مشطوفة ومزدانة بتصميم Côtes de Genève
  • مخزون طاقة يبلغ 65 ساعة

موديول سائل مايكرو HYT حصري حاصل على براءة اختراع:

  • أنبوب شعيري من زجاج بوروسيليكات، بطلاء نانو من الداخل
  • منافيخ معدنية متعددة الطبقات
  • سائلان غير قابلين للامتزاج، أحدهما شفاف والآخر ملون بصبغة عالية المقاومة
  • معادل حراري مع منفاخ مخصص وسائل خاص
  • محددات تدفق السائل من السيراميك فائق التقنية

الواجهة البينية:

  • نقل الحركة بين آلية الحركة وموديول السائق من خلال تحويل حركة الدوران إلى حركة خطية باستخدام نظام تابع-الكامة
  • اتصال متوازن التضاغط للنظام السائل مؤمن بواسطة شوكة

الميناء:

  • ميناء ينقسم إلى ساعة ودقيقة وثانية مرصع بقطع الألماس بشكل بلورات الثلج، 1206 قطعة ألماس، 7.423 قيراط
  • عقارب دقائق وثواني سوداء مطلية بمادة Super-LumiNova®‎ بيضاء

السوار:

السوار: إبزيم قابل للطي من التيتانيوم مصنوع من جلد التمساح الأسود، طلاء DLC أسود


الرقم المرجعي:

048-AC-86-NF-CR

#HYTWATCHES
#HYTNOVELTY
#H0

تابعونا الشبكات الاجتماعية

H0

Brilliant. Memorable. Enlightened.

If diamonds are allegedly forever, how long is forever? The H0, like its creator HYT, is born of a question on the nature of time. This watch invites highly precious stones to flow through its design to shine light on time’s essential passage. Choosing the inspiration of water droplets and rivers over orchestrated linear settings, its focus is the beauty of the seamless interplay between the past, present and future. An almost paradoxical union of a patented micro-fluidic module and mechanical caliber underlines the fascination of a now characterized by social, technological and geographical fluidity.

Underneath the drop-like sapphire glass of this spectacular H0, snow-set diamonds all over the dial give the impression of water droplets delivered directly by nature. They enchant with their spontaneous irregularity. As they catch the light, another layer of uniqueness emerges. HYT understands that time – and therefore life – is constantly in motion. And since nothing is set in stone, the content of each individual’s existence is unique. The diamonds cascade down the sides of the case to form rivers circumnavigating it. This too is a reminder of time’s fluidity as coined in the words of Greek philosopher Heraclitus, “No man ever steps in the same river twice as it’s not the same river and he’s not the same man”. Engraved numbers around the largely transparent case cast individual shadows to reinforce the three-dimensional theme.

There are two very different interpretations of the H0. One underlines the vibrancy of life with red colored liquid tracing the path of elapsed time and a red alligator strap. Red detail on the hands and power reserve display punctuate the diamond ocean. Its counterpart contrasts the sparkling backdrop with black as a further stamp of sophistication. Time’s power lies in its capacity to become memorable, not eternal.

Case :

Stainless steel, black DLC coating, satin finishes

  • Diameter: 48.8 mm
  • Height: 18.7 mm
  • Stainless steel crown, black DLC coating
  • Domed sapphire crystal, intra-material black numerals
  • Screwed case-back, sapphire crystal
  • Water-resistant to 30 meters

Functions :

  • Black fluidic hours
  • Minutes, seconds, power reserve

Movement :

Mechanical with manual winding, exclusive caliber

  • 28,800 Vph, 4 Hz, 35 jewels
  • Bevelled and Côtes de Genève adorned bridges
  • 65-hour power reserve

HYT’s exclusive patented micro-fluidic module:

  • Borosilicate glass capillary tube, nano-coating interior
  • Multi-layer metal bellows
  • Two immiscible liquids; one transparent, the other one colored with a highly resistant dye
  • Thermal compensator with dedicated bellow and specific liquid
  • High-tech ceramic fluidic restrictors

Interface:

  • Transmission between movement and fluidic module by conversion of rotation into linear movement using a cam-follower system
  • Isostatic connection of the fluidic system guaranteed by a trident

Dial :

  • Hour, minute and second dial with snow-set diamonds, 1206 diamonds, 7.423ct
  • Black minute and second hands, white Super-LumiNova®

Strap :

Black alligator, titanium folding buckle, black DLC coating


Ref.

048-AC-86-NF-CR

#HYTWATCHES
#HYTNOVELTY
#H0

Follow US social networks