H4 Metropolis

لا شيء تغيّر، باستثناء الأساسيات

الابتكار في التقاليد، هوية صناعة الساعات الفاخرة، التراث في حركة وغيرها: انسَوْا كلّ ذلك. تقوم HYT بالأشياء على طريقتها الخاصة وتتخطى الأفكار المُسَلَّم بها. هل أنتم بحاجة إلى التشبث بعنصر تعرفونه؟ نحمل لكم خبراً ساراً: تشير ساعة H4 Metropolis إلى الزمن. وبالنسبة إلى بقية الأمور الأخرى، فانسَوْا كلّ ما رأيتموه وكلّ ما صُمِّم وتم تصوّره قبل الآن.
للهيكل شكلٌ مألوف. ومنذ بداية السنة، سال كثيرٌ من الحبر في الإعلانات المتعلقة بالساعة H4 وبقدرٍ أكبر بكثير من الحبر الذي استُخدم في أنبوبها الشعريّ. فهي مستوحاة من هندسة الحركة نفسها التي جهّزت بها الساعة H1، أوّل قطعة لـ HYT، والتي خضعت لتخريم كامل. كشفت الساعة السويسرية الفاخرة المزوّدة باحتياطي طاقة لمدة 65 ساعة آليتها الهيكلية لأوّل مرة وفتحت عالما إبداعيا جديدا لـHYT. عالمٌ جذّاب إلى حد أنّ العلامة قرّرت عدم تغييره: فالساعة الجديدة H4 Metropolis هي فعلا نسخة مصنوعة من الكربون للساعة الأكبر المستوحاة منها. أليس كذلك؟

وعملا بهذا المبدأ، عادت HYT إلى لعبتها المفضّلة: الإبداع، المفاجأة، وفي بعض الأحيان الإرباك، ودائما الإذهال. وفي هذه المرة طبقت العلامة فكرة متألقة ورائعة يتعذّر ملاحظتها في أوّل وهلة. وحدهم المولعون بالساعات ذوو البصر الحاد قادرون على ملاحظة تفصيل مثير للاهتمام: وجود زرّين ضاغطين في هذه الساعة. ولِمَ رُكِّبا في ساعة تعرض الساعات والدقائق والثواني؟ الجواب هو: إن هذه العملية هي الأولى من نوعها لـ HYT وحتماً الأولى في قطاع صناعة الساعات.
جُهِّزت ساعة H4 Metropolis بمصدر إضاءة بصمام ثنائي باعث للضوء (LED). وتحت الشعار عند موضع الساعة 6، أخفت HYT مصباحين بصمام ثنائي باعث للضوء (LED) باللون الأزرق. وعند تشغيلهما، يُغمر كامل الميناء بالضوء الأزرق. في الليل، يستمد السائل الأخضر طاقته من هذا المصدر الضوئي ويصبح ظاهرا بالكامل. وفي الوقت نفسه، يغمر الضوء كلّ زاوية وشقّ من هذا العيار ليبثَّ الحياة بكل معنى الكلمة في الهيكل الهندسي ويتحدى قوانين صناعة الساعات

العلبة:

علبة مصنوعة من التيتانيوم وطارة مصنوعة من التيتانيوم الأسود المطلي بطلاء الكربون الزجاجي (دي أل سي)، مع أسطح مصقولة محسنة بالطرق وذات ملمس ساتاني

  • القطر: 51 مم
  • الارتفاع: 17.9 مم
  • تاج مثبت ببرغي من الأسفل من المطاط والتيتانيوم الأسود المطلي بطلاء الكربون الزجاجي (دي أل سي) عند موضع الساعتين 2:30 و4:30
  • قبة من التيتانيوم الأسود المطلي بطلاء الكربون الزجاجي (دي أل سي) عند موضع الساعة 6
  • كريستال سافيري محدّب مع طبقة مضادة للانعكاس من جهة الميناء
  • خلفية من الكريستال السافيري مثبتة ببرغي من الأسفل
  • مقاومة تسرب الماء إلى غاية 50 مترًا.

الوظائف:

ساعات ارتدادية سائلة الدقائق، الثواني


الحركة:

ميكانيكية مخرمة يدوية التعبئة، عيار HYT حصري

  • تردّد 28.800 ذبذبة في الساعة، 4 هرتز، 35 قطعة من الأحجار الكريمة
  • جسور مشطوفة باليد ومعالجة باللفح متناهي الصغر،
    وسادتان مطليتان بالروديوم
  • احتياطي طاقة يقدر بـ 65 ساعة

وحدة ميكانيكية بضوء أزرق:

  • نظام تعبئة وزر ضاغط بتاج عند موضع الساعة 4:30
  • يعمل الدينامو عندما يكون التاج مضغوطا عند موضع الساعة 4:30. وبمجرّد ارتخاء الزر الضاغط، يتوقف الضوء عن العمل إلى أن يزول الضغط عن نابض الخزان.

الميناء:

غير نمطي، عرض سائل للساعات

  • ميناء من الكريستال السافيري للدقائق والثواني ولاحتياطي الطاقة
  • مؤشرات وأرقام الدقائق بيضاء
  • ميناء ساعات أسود، مع أرقام بيضاء
  • أرقام وعقرب الدقائق بلون رمادي مضيء
  • عنصر منظِّم عند موضع الساعة 12
  • عجلة صغيرة للثواني عند موضع الساعة 09:30
  • مؤشر احتياطي الطاقة عند موضع الساعة 02:30

السوار:

قاعدة من المطاط الأسود مع قماش نوميكس™ مُدمج وتيتانيوم أسود مطلي بطلاء الكربون الزجاجي (دي أل سي)


الرقم المرجعي:

512-TD-45-GF-RN، إصدار محدود من 100 قطعة

#HYTWATCHES
#HYTNOVELTY
#H4METROPOLIS

تابعونا الشبكات الاجتماعية

H4 Metropolis

Play video

HYT bathes its
H4 in light

Innovation within tradition, the DNA of haute horlogerie, the movement heritage, and so on: forget it all. HYT does things its own way, and discards these received ideas. Need a known quantity to hang on to? Good news: the H4 Metropolis tells the time. As for the rest, you will need to forget anything that has been seen, designed, or even imagined before now.
The chassis is a familiar beast. Since the start of the year, the H4 has had more ink in publicity than it has in its capillary. It is based on the same movement architecture as the H1, HYT's inaugural piece, which has been completely skeletonised. With a 65-hour power reserve, it unveiled its sculptural mechanism for the very first time and opened up a new creative universe for HYT. One so appealing that the brand decided not to meddle with it: the new H4 Metropolis is virtually a carbon copy of its big brother. Or is it?

Nothing has changed, except the essential

Using this as its basis, HYT has returned to its favourite game: creating, surprising, sometimes unsettling, always astounding. This time the brand has applied a radiant idea, as brilliant as it is difficult to spot at first glance. Only eagle-eyed enthusiasts will have noticed an intriguing detail: the presence of two push-pieces. What could they be for, on a model with hours, minutes and seconds? The answer is a first for HYT – probably in watchmaking as a whole.
The H4 Metropolis is a piece equipped with a light source. Under the rider at 6 o'clock, HYT has concealed two LEDs. Once activated, they flood the entire dial with blue light. At night, the green fluid is energised by this light source, becoming perfectly visible. At the same time, the wash of light flows into every nook and cranny of the calibre, literally bringing this skeleton architecture to life, and defying the laws of watchmaking.

Case

titanium and titanium black DLC bezel with brushed, shot-peened and satin-finished surfaces

  • diameter: 51 mm
  • height: 17.9 mm
  • rubber-clad screw-down black DLC titanium crown at 2:30 and at 4:30
  • black DLC titanium dome at 6 o’clock
  • convex sapphire crystal with anti-reflective coating on the dial side
  • screw-down sapphire case-back
  • water resistant to 50 metres.

Functions

retrograde fluidic hours; minutes, seconds


Movement

skeleton mechanical hand-wound movement, HYT exclusive calibre

  • 28,800 vib/h, 4 Hz, 35 jewels
  • bridges hand-bevelled and micro blasted, rhodium-plated bellows
  • 65-hour power reserve.

Blue light mechanical module

  • rewinding and push-button system with a crown at 4:30
  • the dynamo works when the crown is compressed at 4:30. As soon as the button loosens the light stops working until the full decompression of the additional barrel spring.

Dial

unstructured, fluid hour display

  • sapphire minute, seconds and power reserve dial
  • white minute indexes and numerals
  • black hour dial with white numerals
  • luminescent grey minute hand and numerals
  • regulator at 12 o’clock
  • small seconds wheel at 9:30
  • power reserve indicator at 2:30

Strap

black rubber base with integrated NOMEX™ canvas and black DLC titanium folding buckle


Ref.

512-TD-45-GF-RN; 100-piece limited edition

#HYTWATCHES
#HYTNOVELTY
#H4METROPOLIS

Follow US social networks